معارك فضائية بتحديث «ببجي موبايل» إصدار 1.6

تحديث ببجي موبايل 1.6
تحديث ببجي موبايل 1.6

طرحت لعبة «ببجي موبايل» تحديثا، يحمل رقم الإصدار 1.6 ، وهو يضم وضع للعب جديد كلياً ، أطلقت عليه Flora Menace ، وهو يمتاز بغزو النباتات الفضائية، ومعارك السفن الفضائية، ونظام إسقاط الإمدادات القتالية الجديد.

وسيشهد عشاق لعبة ببجي موبايل عودة بعض أوضاع اللعب المفضلة لديهم، حيث تمت إضافة سبعة أوضاع لعب شهيرة إلى اللعبة لفترة محدودة، كما سيستمتع اللاعبون أيضاً بالتعاونات الجديدة والمشوقة، حيث سيشهد تحديث الإصدار 1.6 عودة Alan Walker وGodzilla  ضد Kong، إضافةً إلى الشراكات الجديدة مع KartRider Rush+ وفيلم DUNE القادم والمليء بالنجوم.

وفي التحديث الجديد، تم غزو خريطة Erangel وسيطرت نباتات Yarilo الغريبة عليها وأصبح الأمر بين يديكم! ستظهر في وضع اللعب المميز هذا نباتات Yarilo بشكل عشوائي في مناطق الخرائط الحضرية، لتخلق حواجز تجديد تعزز وتجدد صحة اللاعبين.

وتستضيف خريطة Erangel أيضاً  Cell Matrix، وهي مركبة فضائية غريبة تحلق فوق الخريطة، ويمكن للاعبين الصعود إليها من خلال العثور على الخلايا المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة، ثم محاربة اللاعبين الآخرين حين الوصول إلى متن السفينة الفضائية للحصول على إنزالات الأسلحة العشوائية الرائعة وربح Nacore Chips في نفس الوقت.

 ويتوفر تحديث إصدار ببجي موبايل 1.6 الآن عبر App Store ، وGoogle Play Store.