عمر طارق العريان يجري 3 عمليات بعد «خناقة» بسبب صفعه لفنانة في لبنان

طارق العريان وابنه عمر
طارق العريان وابنه عمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعمر ابن المخرج طارق العريان أثناء تشاجره مع أحد الشباب في لبنان.

بدأت المشكلة عندما تشاجرت فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز مع فنانة شابة كانت برفقة عمر طارق العريان.

وقام عمر العريان بصفع الفتاة على وجهها ليقوم أكثر من 10 شباب متواجدين بالمكان بالدفاع عن الفتاة وضربه ما أدى إلى إصابات كبيرة تطلبت إجراءه عمليات جراحية عاجلة.

وأجرى عمر العريان 3 عمليات في قدمه ويديه نتيجة الكسور التي تعرض لها.

عمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينات من حيث تزوج من إمرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العطال" وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990.

نشر المخرج طارق العريان صورة تجمعه بطفليه آدم وعلي من الفنانة أصالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ويعد هذا أول ظهور لطارق العريان مع طفليه بعد زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، ولم يترك تعليقا على الصورة التي نشرها معهما، وعلقت النجمة نادية الجندي على الصورة قائلة: "ماشاء الله ربنا يحفظهم".

ونشر الشاعر العراقي فائق حسن، قصيدة حب غرامية إمتدح فيها زوجته أصالة خلال الأيام الماضية قال فيها: "مهما بالغت لن أصفك.. كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟ أيتها المرأة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد اللاعودة أنتي عنواني وكل ما كان سوف يكون".

بينما علقت أصالة قائلة: "بيحق لنا نفرح".

أما عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، فقد احتفلت بعيد ميلاد طارق العريان، تزامنا مع إعلان زواج طليقته المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت نيكول مقطع فيديو، عبر خاصية «الاستوري»، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، ظهر فيه «تورتة» مكتوبا عليها: «عيد ميلاد سعيد طارق العريان».

وكانت قد تداولت أنباء عن انفصال طارق العريان ونيكول سعفان، بعد مرور ما يقرب من 9 أشهر على إعلان ارتباطهما، إلا أن «نيكول» نفت تلك الشائعات بالاحتفال بعيد ميلاد «العريان» الذي يوافق يوم 12 سبتمبر.

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت في يناير 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأمان هما «علي» و«آدم».

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي