نسرين طافش: أجريت عملية تجميل واحدة في هذه المنطقة

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن إجرائها عملية تجميل واحدة فقط، قائلة: عملت عملية تجميل واحدة في أنفي، وشفايفي فيلر، منهية الجدل حول شائعات كثرة عمليات التجميل التي أجرتها.

 

وقالت طافش، في تصريحات صحفية، بإنها لا ترجح إجراء عمليات التجميل إلا في حالات مُعينة، قائلة: مناخيري فعلا كانت مضايقاني.

 

وكشفت طافش، عن سر رشاقتها، مؤكدة أنها تتناول أكل صحي، وتمارس اليوجا وبعض الرياضات الأخرى، التي تساعدها على السلام النفسي.

 

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة نسرين طافش، حصولها على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشاركت نسرين طافش، جمهورها، مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت على الصور، قائلة: "شكرًا لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شكرًا لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، والشكر موصول لسعادة هالة بدري، المدير العام".

 

وتابعت الفنانة: "شكرًا على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والأمان والتطور.. شكرًا على تقديركم للمبدعين والمؤثرين في كل المجالات".

 

وكانت الفنانة نسرين طافش، تضامنت مع الشعب الجزائري، نظرًا لما يتعرضون له من حرائق الغابات.

 

ونشرت نسرين صورة العلم الجزائري وصورًا لها من أخر زيارة لدولة الجزائر، وعلقت على الصور قائلة: "يا نار كوني بردًا وسلاما على غابات الجزائر الحبيبة، بردًا وسلاما على كل نار مشتعلة على كوكبنا الجميل وغاباته الرئة الطبيعية الأم التي نحيا بها".

 

وأوضحت نسرين، أن الصور من أخر زيارة لها للجزائر بين أحضان غاباتها وجبالها الجميلة، واختتمت نسرين دعائها للشعب الجزائري: "نسألك يا الله رحمتك ولطفك".

 

يذكر أن أخر أعمال نسرين طافش، كان مسلسل "المداح"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، بطولة النجم حمادة هلال وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري،  وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولته المسلسل كل من أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

 

والمسلسل دارت أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها وقدم بدير بدور والد حمادة هلال.

اقرأ أيضا: نسرين طافش: «يا نار كوني بردًا و سلاما على غابات الجزائر»

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

نسرين طافش على البحر في أحدث ظهور.. ماذا علقت؟