التموين: افتتاح فرع «أهلا مدارس» بكل محافظة

 معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أكد أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية ، أنه سيتم افتتاح معرض أهلا مدارس داخل كل محافظة من محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي تجوب جميع الأماكن التي بها احتياج لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة للأسر المصرية في كل مكان .

يذكر  أن عدد الشركات المشاركة بمنتجاتها في معرض أهلا مدارس هذا العام  يبلغ 210 عارض، تتنوع منتجاتهم  ما بين أدوات مكتبية  ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية ، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى  تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات .

ويقدم معرض أهلا مدارس تخفيضات تصل إلى 30%، على جميع المستلزمات المدرسية، ويوفر  المعرض  احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي ، حيث يضم أقسام  أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، و أجهزة الحاسب الآلى.

ويستقبل  معرض أهلا مدارس الرئيسي المواطنين  يوميا   من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء،  بأرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر، وحتى 30 من الشهر الجاري، ويقدم جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات تتراوح من  30%  إلى 50% على بعض المنتجات.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي