«بيج رامي» لجمهوره: هخفف الوزن وهالعب صح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشور أنتشر سريعا بين صفحات لاعبي كمال الأجسام، يوضح الروح الرياضية العالية لبطل مستر أولمبيا ممدوح السباعي، الملقب"بيج رامي".

وكان البطل العالمي "بيج رامي"، قام برفع فيديو له وهو يقوم بأداء التمارين الرياضية، إستعداد لخوض بطولة مستر اولمبيا القادمة، وقام أحد المتابعين بمداعبة بيج رامي، و كتابة تعليق علي الفيديو «خفف الوزن والعب صح يا كوتش».

وسرعان ما قام البطل العالمي بالرد على المنشور بكل روح رياضية وأخلاق عالية «حاضر يا شباب هخفف والعب صح».

وقد كشف بيج رامي البطل العالمي المصري في كمال الأجسام أن أول مرة شارك فيها ببطولة مستر أولمبيا حصل على المركز الثامن، وقتها قال لنفسه: «انا محتاج مجهود أكبر» ومن وقتها لم يمر يوم واحد عليه إلا وكان حلمه هوالتتويج باللقب الأهم والأقوى في عالم كمال الأجسام.

وطالب رامي كل الشباب بضرورة أن يثقوا في قدرتهم على تحقيق الحلم والأخذ بالسباب التي تؤهلهم لذلك، مشيراً في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج الأبطال على قناة الأهلى إلى انه فاز بلقب مستر أولمبيا في وقت لم يتوقعه احد لأنه كان عائد من اصابة في الكتف ابعدته عن الترديبات اكثر من 8 اشهر بخلاف اصابته بالكورونا في عام 2020 وعدم مشاركته في بطولة اسبانيا آخر البطولات المؤهلة، لكنه لم يفقد المل وتلقى دعوة خاصة منحتها مستر أولمبيا له وهي اول دعوة يتم منحها للاعب عربي.

اقرأ أيضا | بيج رامى لـ « أخبار اليوم»: أحلم بمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي