رئيس مهرجان «إيجي فاشون»: ثقتي في ريادة القاهرة ضمن منظومة الموضة العربية

كريم أسامة وأحمد العزبي وحليمة بولند
كريم أسامة وأحمد العزبي وحليمة بولند

تشهد القاهرة في 23 سبتمبر انطلاق فعاليات حفل مهرجان «6 إيجي فاشون EGY Fashion» بموسمه السادس، برئاسة أحمد العزبي، في أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، بمشاركة عدد من مُصممى الأزياء.

وسيشهد المهرجان تنوعًا رائعًا لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

ووسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول فعاليات هذا الموسم، والذي سيستضيف تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة.

وصرح أحمد العزبي رئيس المهرجان بأنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق منذ الدورة الأولي لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية. 

كما وقع الاختيار علي الفنان والإعلامي المصري كريم أسامة والنجمة الإعلامية الكويتية حليمة بولند لتقديم فعاليات الحفل.

وكشفت إدارة مهرجان « EGY FASHION » في دورته السادسة، عن المشاركين فى المهرجان بعروض الأزياء  وهم: ومن السعودية يتواجد سناء أبو حجر، نشوى علي، منيرة المالكي، مصممة الأزياء المغربية سميرة الإبراهيمي، مصممة الأزياء الفنلندية جيجى منيب، مصممة الأزياء السودانية هبة البشير، مصممة الأزياء الفلسطينية امتياز أبو عواد، مصمم الأزياء المصرى محمد شهبندر، مصممة الأزياء المصرية مادونا عادل، مصمم الأزياء المصرى ضياء مزيد، مصمم الأزياء السورى محمد دمشقى، مصممة الأزياء المصرية هبه اشيك، خبيرة التجميل السعودية صابرين الجهنى، خبيرة التجميل فاطمة الجهنى، مصففة الشعر أمل العماري، خبيرة التجميل هنوشه إستايل.

وأكد "العزبي" حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة، مضيفًا أن صناعة الموضة  في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادات مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة .