ليفربول يتغزل في «محمد صلاح»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق فريق ليفربول الفوز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

وتقدم ساديو مانى بهدف أول لليفربول فى الدقيقة 43 قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثانى فى الدقيقة 77  قبل أن يختتم نابى كيتا أهداف ليفربول فى الدقيقة 89 عمر اللقاء .

وحرص النادى الإنجليزى على الإشادة بمحمد صلاح عقب التألق مجددًا أمام كريستال بالاس  ونشر ليفربول صوره لمحمد صلاح على حساب النادى الرسمى  .

وكتب ليفربول على تويتر " لكل أُناسٍ ملك يَعرفونهُ، وملكنا في كل وقت صلاح" 

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 13 نقطة فى المركز الأول .

وكان الريدز قد خاض 4 جولات في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي وكان صلاح قد دخل تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى تسجيل 100 هدف في البطولة، عقب تسجيله هدفا في مباراة ليدز يونايتد الماضية، ليكون أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز واللاعب الثلاثين بصفة عامة في القائمة.

وكان ليفربول قد حقق اخر فوز له فى المباراة الماضية أمام  ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

الريدز فى الصدارة| ترتيب الدورى الأنجليزى عقب فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتى