32 ألف جنيه إسترليني .. تعويض إصابة سيدة أثناء زفاف صديقتها

حفل زفاف - صورة ارشيفية
حفل زفاف - صورة ارشيفية

أصيبت سيدة تدعى «جوسيا أنتوني»، تبلغ من العمر 49 عامًا، في حفل زفاف صديقتها «أنيا ريتشاردسون»، بمنطقة «هيرتس» البريطانية، عندما سقطت على الأرض بشكل مفاجئ وشعرت بألم مبرح، ما جعلها تستعين بالشرطة لمساعدتها على رفع دعوى قضائية ضد العروسة بسبب قليل من المياه.


وقالت السيدة الأربعينية، إنها أثناء حفل الزفاف كانت تقيم في منزل العروس في تلك الليلة، ثم ارتدت أحذية مسطحة وصعدت إلى حلبة الرقص فرحًا بليلة العمر لصديقتها، وكانت الغرفة مظلمة وكانت هناك أضواء ديسكو فقط، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.  

اقرأ أيضا| للحصول على تأمين الحياة..أمريكي يستأجر شخصاً لقتله

وتابعت قائله: «عندما كنت أرقص انزلقت قدمي اليسرى بشكل مفاجئ، ولم تكن لدي فرصة لإعادة التوازن إلى جسدي، وشعرت بألم شديد وأن هناك شيئًا ليس على ما يرام.»، مضيفة أنها ذهبت إلى الأطباء وتم تشخيص حالتها على أنها إصابة شديدة في أوتار الركبة اليسرى، تشمل تمزق أوتار الركبة من العظام.


وقامت السيدة برفع دعوى قضائية ضد صاحب مكان الحفل، وهي شركة يملكها ويديرها أفراد من عائلة العريس «كريس ريتشاردسون»، بسبب انزلاقها وتعرضها للإصابة وأضرار الأطباء لتثبيت الركبة بـ 3 مسامير، مما جعل المحكمة تقضي لها بتعويض بقيمة 32 ألف جنيه إسترليني، عما أصابها من ضرر بدني ونفسي.