نيللي كريم: «في أول لقاء لنا.. هشام عاشور أعترف بحبه وطلب الزواج»

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس لقائها عن أول لقاء جمعها بزوجها لاعب الإسكواش ورجل الأعمال هشام عاشور حيث اعترف لها بحبه وطلب الزواج منها.

 

قالت نيللي كريم، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج et بالعربي: حدث كليك وكيميا بينا منذ أول لقاء، وقال لي عاوز أتجوزك أخدت الكلام بهزار جدًا، قلت له استنى تعرفني مفيش حد بيعرف حد من أول يوم يقولوا عاوز أتجوزك كنت بقوله كده بهزار لكن الهزار قلب جد.

 

وأكدت أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور، حيث يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف لممارسة التمرينات الرياضية، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيف للغاية.

وتعيش في سعادة بعد زواجها كاشفة عن السبب حيث قالت: هشام فيه ميزة بصراحة كل موقف بيقلبه بضحك وهزار، والضحك بيطول العمر لما كل حاجة بناخدها بطريقة فكهاية الحياة بتكون الطف.

وأضافت أن حديث الناس وتعليقاتهم السلبية حول زواجها من هشام عاشور كونها تعد الزيجة الأولى له بينما الثالثة لها إضافة لفارق العمر بينهما، لا يشغل بالها، مضيفة: الحب مالوش حسابات أول ما تبدي تحسب وتهتم بكلام الناس، هيجيلك هلع، أنا بمشي بمبدأ أمشي مع قلبك وإحساسك وهو توفيق من ربنا.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي