رئيس الزمالك: عقوبة «شيكابالا» تجبره على الاعتزال

محمود عبد الرازق "شيكابالا"
محمود عبد الرازق "شيكابالا"

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن البعض يحاول تشويه بعض رموز الزمالك وتصغيرها، رغم أن أندية أخرى تحاول تكبير رموزها وإعطاءهم وضعهم الطبيعي.

وقال لبيب عبر تصريحات تلفزيونية، إن ناديه متحمس لحل مشكلة نبذ التعصب، ولن يتنازل عن حقوق الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحازم إمام لاعبي الفريق بعد صدور قرار بإيقافهما.

وأضاف لبيب: "شيكابالا خرج ورد وأوضح كل الحقائق، والحقيقة أنه لم يبادر بالخطأ بل تمت استثارته لارتكاب خطأ، وإيقافه لمدة 8 أشهر قرار غير مقبول ومحاولة لإجباره على الاعتزال ولو تمت معاقبته بهذه المدة فيجب إيقاف كل من أخطأ بنفس الطريقة بنفس المدة".

وأشار لبيب : أن الزمالك سيتبع كافة الخطوات القانونية من أجل الحفاظ على حقوق شيكابالا والدفاع عنها، مؤكدا أن الزمالك يتعامل باللوائح والقوانين بهذا الملف.

كانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قد رأت أنه من المستحيل تأييد عقوبة شيكابالا أو تخفيضها دون الإطلاع على قرار عقوبة اللاعب، والأسانيد التي تم على أساسها إيقافه 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، فضلاً عن لائحة المسابقات التي تتضمن نص العقوبة"، مشددا على أن كل الأمور واردة في نظر تظلم الزمالك.

وأوضح أن اللجنة قد تطلب استدعاء شيكابالا للاستماع لأقواله، لكنها في نفس الوقت تتحفظ على فكرة عدم مهاجمة لاعب الزمالك، لاتحاد الكرة ومسؤوليه خلال ظهوره الأيام الماضية بإحدى القنوات التليفزيونية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي