«فهيم » يشرف على بطولة المملكة الأردنية لكمال الأجسام 

عادل فهيم
عادل فهيم

وصل الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى، العاصمة الاردنيه عمان للإشراف علي بطولة المملكه الأردنية لكمال الأجسام بناء على دعوة الاتحاد الأردني واختيار رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للعبة. 

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى عن سعادته بالمشاركة في اكبر البطولات في الاردن والتي تعتبر من أكثر الدول العربيه مشاركة في البطولات العالميه وتمتلك مجموعه من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن كبير في بطولة العالم المقبلة في أسبانيا.

وكان عادل فهيم، عقد أمس الخميس، موتمر صحفي في إحدى الفنادق الكبرى ومعه الدكتور عبد العظيم حجازي البطل والحكم الدولي في كمال الاجسام ، وذلك لعمل بروتوكول تعاون لرعاية ودعم المنتخب المصري المشارك في بطولة العالم والمقرر اقامتها في سانتا سوزانا اسبانيا في الفتره من 3 الي 8  .نوفمبر 2021‪

وشهد المؤتمر الإعلان رسميًا عن الموعد النهائي لاختبارات المنتخب الوطني لكمال، ومن المقرر إقامتها في شهر اكتوبر القادم  بالقاهرة لاختيار افضل العناصر لتمثيل مصر في بطولة العالم بكل شفافيه من قبل لجنه عليا علي رأسها الدكتور عادل فهيم، والدكتور عبد العظيم حجازي، والجهاز الفني للاتحاد المصري لكمال الاأجسام. 

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل فهيم، أن هناك مفاجأه ساره لجميع المشاركين في اختبارات المنتخب الوطني لكمال الأجسام هذا العام، حيث سيتم ضم الابطال الفائزين في التجارب الي فريق صبلمنت تك، تحت رعاية البطل والحكم  الدولي الدكتور عبد العظيم حجازي، حيث سيتكفل بكافة مصاريف السفر لبطولة العالم بإسبانيا لعدد ٣٠ لاعب سيتم اختيارهم بكل شفافيه في اختبارات تجارب بطولة العالم . 

وأضاف "فهيم" أنه لن يكون هناك اي رسوم اشتراكات للمشاركة في اختبارات تجارب المنتخب الوطني هذا العام، وان الفرصه متاحه للجميع للمشاركه لتمثيل مصر بعد الفوز في تلك التجارب النهائية. 

وأنهى رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام كلامه بتوجية الشكر للدكتور عبد العظيم حجازي الشريك الاساسي وراعي المنتخب الوطني الاول لكمال الأجسام وهذا ليس بجديد علي شخصية تعشق كمال الأجسام واحد ابطالها العالميين. 

ومن جانبه، أعرب البطل والحكم الدولي الدكتور عبد العظيم حجازي عن مدي سعادته بهذا التعاون المثمر بينه وبين الاتحاد المصري لكمال الاجسام، وانه فخور بما يراه من كل هذا الجهد المبذول من الدوله ومن قائدها الاعلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه في دعم الرياضه وحث كل رجال الاعمال الشرفاء علي المضي قدماً في هذا الطريق، وهذا ماقمت به اتجاه رياضتي التي أحبها واتحادي برئاسة الدكتور عادل فهيم، وهذا مايجب ان يفعله الجميع لدعم الرياضه والشباب في مصرنا الحبيبه. 

وأضاف "حجازي" خلال المؤتمر الصحفي، أنه تم رصد مكافأة ٥٠ الف جنية  للحاصل علي الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لكمال الأجسام وانه سيتم التكفل بكل مصاريف السفر للابطال الذي سيتم اختيارهم بكل شفافيه ولاننتظر بعدها الا التوفيق من الله عز وجل لرفع علم مصر في هذا المحفل الدولي العالمي في بطولة العالم في كمال الأجسام بإسبانيا 2021 .