كأس العالم| اتحاد الكرة يطالب بالحضور الجماهيري لمباراة المنتخب مع ليبيا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي، موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى أداء مباراتي ليبيا.

واعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: كارلوس كيروش مديراً فنياً - ضياء السيد مدرباً عاما - محمد شوقي مدرباً - عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى - وائل جمعة مديراً للمنتخب - محمد صلاح مديراً إدارياً - محمد أبو العلا مدير الجهاز الطبي - احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى - مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى - بدر إمام أخصائى التأهيل - محمد أحمد محمود أخصائي التدليك - ويضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب ومحلل آداء.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي