بعد فجيعتها في والدها.. الفنانة سولاف فواخرجي تُعلن موعد تلقي العزاء

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن موعد جنازة والدها الناقد محمد سليم فواخرجي، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت سلاف فواحرجي  نعي والدها ، وكتبت :"محمد سليم فواخرجي "أبو سليم"، توفي عصر الأربعاء 8 صفر 1443 الموافق 15 سبتمبر 2021، ويشيع جثمانه الطاهر عقب صلاة الجمعة يوم 17 أيلول من مسجد الزوزو في حي الصليبة باللاذقية، حيث يصلى على جثمانه الطاهر، ويوارى الثرى في مقبرة أبناء لواء اسكندرون في بسنادا".

وعن موعد العزاء كتبت: تقبل التعازي للرجال والنساء يومي السبت والأحد في صالة بلازا باللاذقية، من 5 إلى 8 مساء، ويوم الأحد 19 /9 للرجال والنساء في دار السعادة، في المرة دمشق من 5 إلى 8 مساء.

نعت الفنانة سلاف فواخرجي والدها محمد فواخرجي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت سلاف فواخرجي صورا لوالدها، وعلقت عليها كاتبة: "روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك .. الله معك … بابا وشكرا على كل شي"، وحرص عدد كبير من فناني الوسط الفني في سوريا على تعزيه الفنانة سلاف فواخرجي.

وجاءت التعليقات، كالآتي: رحمه الله .. آنسه الله .. عوضه الله الجنة .... إنا لله وإنا أليه راجعون .. أعظم الله أجركم ورحم فقيدكم، عظم الله اجركم يارب يرحمه ويغفرله ويصبر قلبك، العمر لك ...الله يرحمه.

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين فرع دمشق، عن وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي.

وكتبت الصفحة الرسمية من خلال "الفيسبوك": "فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي سياق آخر نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "الكندوش".

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي