«التموين»: صرف الخبز المدعم يقتصر على محافظة إصدار البطاقة أوالمنقولة إليها

صرف الخبز المدعم
صرف الخبز المدعم

أكد مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه لا صحة لما تردد بشأن قصر صرف الخبز المدعم اعتبارا من أكتوبر، على محافظة إصدار البطاقة التموينية فقط، لافتا إلى أنه سيتم قصر صرف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية بالقاهرة الكبرى على محافظة إصدار البطاقة التموينية، وكذلك المحافظة التي تم نقل البطاقة التموينية إليها.


وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أكدت على فصل محافظات القاهرة الكبري والتي تضم ( القاهرة والجيزة والقليوبية)، في عملية صرف الخبز المدعم، ولن يسمح بصرف الخبز المدعم إلا من المحافظة التي تتبعها البطاقة التموينية حسب النطاق الجغرافي  للمحافظة، باستثناء منطقتي المرج والخصوص بسبب الازدحام الشديد.


ويظهر الآن لأصحاب البطاقات التموينية داخل القاهرة الكبرى رسالة تحذيرية أسفل بون صرف الخبز، بأنه سيتم صرف الخبز من المحافظة التابعة لها البطاقة التموينية، اعتبارا من أول أكتوبر القادم.
ويعتمد النظام الجديد لصرف الخبز المدعم بالقاهرة الكبري على معاملة المحافظات الثلاث داخل نطاق القاهرة الكبرى، نفس معاملة المحافظات الأخري على مستوى الجمهورية، بحيث يتم  فصل كل من المحافظات الثلاث، وقصر صرف الخبز على المحافظة الصادر منها بطاقة التموين، ولن يسمح بصرف الخبز من خارجها نهائيا.
اقرأ أيضا | التموين: استقرار أسعار اللحوم.. وضخ 100 طن يوميا في 1500 منفذ

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي