وصول الشيخ سامي الشعراوي لتشييع جثمان شقيقه| فيديو

أحمد الشعراوي
أحمد الشعراوي

وصل منذ قليل، فضيلة الشيخ سامي محمد متولي الشعراوي، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية الأسبق، الابن الأكبر لإمام الدعاه، لمشاركة في تشييع جثمان شقيقه المحاسب أحمد الشعراوي.

ووصل الشيخ سامى إلي دقادوس وسط أحفاد الشيخ الشعراوي مع  توافد العديد من أهالي ومواطني قرى مركز ميت غمر والقرى والمراكز المجاورة وبالتحديد أمام مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بقرية دقادوس  بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية لتقديم واجب العزاء وتشييع جثمان الراحل المحاسب أحمد الشعراوي نجل إمام الدعاه فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية وسط توافد العيد أيضاً من المحافظات المختلفة من أصدقاء ومحبي فضيلة الشيخ الشعراوي ، والجميع في انتظار وصول الجثمان بمسقط رأسه بدقادوس.

وقامت «بوابة أخبار اليوم» بجولة تفقدية بين المواطنين لرصد حالة الحزن التي خيمت على الجميع فى أنحاء القرية .
وما زالت حتى الآن مكبرات الصوت تجوب شوارع قرية دقادوس بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية معلنة عن موعد استقبال جثمان المحاسب أحمد نجل فضيلة إمام الدعاء الشيخ محمد متولي الشعراوي، والذي سوف يوار الثرى عفب صلاة العصر اليوم الخميس , في الوقت الذي خيم فيه الحزن أرجاء القرية والقرى المجاورة.


وكانت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد حشاد،  قد نعت شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء المحاسب أحمد الشعراوي أحد أبناء فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي.


وقال محمد الساعاتي المتحدث الرسمي لنقابة القراء: إن الفقيد توفي في القاهرة وليس في ألمانيا كما رددت بعض المواقع وأن أسرة إمام الدعاة في تواصل مع المهندس محمد نجل الفقيد المتواجد بألمانيا الذي يبذل قصارى جهده من أجل اللحاق بجنازة والده.


وأفاد عصام القطقاط - صهر إمام الدعاة أن أسرة الشعراوي حددت صلاة عصر اليوم الخميس للصلاة على الجثمان بمسجد الأربعين بدقادوس بميت غمر دقهلية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي