استقالة أسامة نبيه من جهاز الزمالك.. «سوء إدارة ومشاكل مالية»

 أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، كواليس أزمته الأخيرة مع النادي.

ونشر نبيه، بيان على صفحته الشخصة بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك "، " جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك، ولم يتم حل المشاكل.

وتابع" أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم، منذ فترة ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا".

وأضاف " لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهداً لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة. 

وتابع " هناك مشاكل مالية كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و للجهاز الطبى و الإداري و الفني مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل" . 

وتابع " الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم، كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين .  لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة".