مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ولايبزيج في دوري الأبطال.. اليوم الاربعاء 15-9-2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مانشستر سيتى الإنجليزى، يستضيف  مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، نظيره لايبزيج الألمانى ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الأولي مع كلا من باريس سان جيرمان وكلوب بروج.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ولايبزيج

وتعد المبارة هى الاولى فى تاريخ الفريقان فى المسابقات الاوروبية .

وسيكون وصيف بطولة الموسم الماضي على موعد مع رقم تاريخي  ونجح مانشستر سيتي في الفوز بـ49 مباراة من أصل 90 مواجهة خاضها في دوري الأبطال وبإمكانه اليوم أن يصبح ثاني أسرع فريق يحقق 50 انتصارا في المسابقة  بعد ريال مدريد والذي حقق 50 انتصارا في 88 مباراة وذلك في عام 2003.

مشاهدة مباراة السيتى ولايبزيج

وكان لايبزيج قد تأهل إلى الدور قبل النهائي من نسخة عام 2020، في الوقت الذي خسر فيه فريق المدرب بيب جوارديولا، مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، المباراة النهائية لنسخة الموسم الماضي أمام تشيلسي.

وبدأ مانشستر سيتي مشوار الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بـ3 انتصارات وخسارة وحيدة ، ليحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط. فى المقابل يحتل لايبزيج  المركز الـ 12 بالدورى لاالمانى برصيد 3 نقاط .

وقال « جوارديولا» خلال المؤتمره الصحفي : "نحن في المباراة الأولى من دور المجموعات وتريدون التحدث عن المراحل الإقصائية، كل موسم مختلف عما سبقه، قدمنا بطولة رائعة في الموسم الماضي وكنا نستحق التواجد في النهائي".

وأضاف: "الآن نبدأ بطولة جديدة وكرة القدم هي تحد متجدد بين الأندية واللاعبين، وسنحاول الفوز في المباراة الأولى وجميع المواجهات ستكون صعبة وأولها غدًا أمام لايبزيج".

مشاهدة مباراة لايبزيج ومانشستر سيتى

وبسؤاله عن إذا ما كان يرى مانشستر سيتي المرشح للفوز باللقب هذا الموسم أم لا؟، أجاب: "دائمًا ما تسألوني هذا السؤال، ولا أستطيع الإجابة عليه لأن ما زال الوقت مبكرًا ولا يمكن التنبؤ به، هناك الكثير من الفرق القوية، أمامنا مجموعة صعبة ومباراة أمام لايبزيج وهذا ما نركز عليه لأن لديهم أسلوب وسياسة تعاقدات في اللاعبين خاصة الشباب، ومن المهم أن نبدأ بشكل جيد لأنك لا تعرف ما سيحدث في الفترة المقبلة من إصابات".

اقرأ أيضًا.. المواعيد والقنوات الناقلة.. 8مواجهات نارية بختام الجولة الأولى لمجموعات دوري الأبطال