ميار شريف تخسر نهائي بطولة ألمانيا الدولية للتنس بمنافسات زوجي السيدات

ميار شريف
ميار شريف

خسرت ميار شريف، الملقبة بفتاة مصر الذهبية، مع نظيرتها البولندية كاتار زينا بيتر، المباراة النهائية ببطولة ألمانيا الدولية للتنس "WTA 125" بمنافسات زوجي السيدات.

اقرأ أيضا: ميار شريف تواصل الإنجازات وتتأهل لنهائي بطولة ألمانيا للتنس


جاء ذلك عقب خسارة الثنائي المصري البولندي بالمباراة النهائية أمام الثنائي الجورجية اكاترين جورجودزي والرومانية ارينا بارا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و6-2 و7-10.


يذكر أن ميار، المصنفة رقم 159 عالميا بمنافسات الزوجي، ونظيرتها البولندية كانا فازا على الثنائي الزوجي الألمانية فيفيان هايزن والبلجيكية كيمبرلي زيمارمان بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-2 و2-6 و10-3 بالدور نصف النهائي، وعلى الثنائي الألماني ألكسندرا فسيس ونستاسزيا ماريانا بمجموعتين بواقع 6-2 و6-4 بالدور ربع النهائي.


وكانت ميار، المصنفة حاليا رقم 96 عالميا بمنافسات الفردي، حققت إنجازا تاريخيا في وقتا سابق اليوم، بتتويجها بلقب البطولة بمنافسات فردي السيدات، عقب فوزها على الإيطالية مارتينا تريفيزان، المصنفة 106 عالميا.


وكتب الاتحاد المصري للعبة، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم، إنه من المتوقع أن تصل ميار في التصنيف العالمي للتنس الذي سيصدر غدا الاثنين إلى المركز 73 عالميا. وتصبح بذلك أول لاعبة مصرية تصل لهذا الإنجاز.