ياسمين عبدالعزيز: «شفت الموت.. وسؤالكم ودعمكم هون عليا الأزمة»

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

طمأنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها، عن حالتها الصحية من سويسرا.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو".

وأضافت ياسمين: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا، وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا".

وتابعت: "لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

وأضافت: "كلمة شكرا قليلة اوي عليكم وعلى حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

يذكر أن الفنانة قد تعرضت لأزمة صحية اضطرت على إثرها الخضوع لعملية جراحية، ولكنها دخلت في غيبوبة، وبعد أن استفاقت قررت السفر إلى سويسرا لمتابعة حالتها الصحية.

وتصدر اسم النجمة ياسمين عبدالعزيز، مواقع التواصل الإجتماعي وذلك فور إنتشار إشاعة وفاتها على السوشيال ميديا.

وكان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، قد خرج لطمئنة جمهورها عن حالتها الصحية ونشر صورة لها عبر حسابه بموقع «إنستجرام».

وكتب وائل عبد العزيز: «ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريبا لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها».

وانتقد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تناول الصحافة لأخبار الحياة الخاصة والحالة المرضية التي تمر بها شقيقته من سفرها للعلاج بالخارج.

وكتب في حسابه بموقع «فيسبوك»: "تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة".

واستطرد قائلا :"الظاهر أن الناس دي اتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها ويبنوا عليها قصص وياكلوا عيش من وراها".

وغادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها في يوليو الماضي.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.