الأهلي يوجه الشكر لمروان محسن : يستحق كل التقدير

 مروان محسن
مروان محسن

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل. 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

وكان النادي الأهلي، قرر فسخ التعاقد مع مروان محسن مهاجم الرفيق البالغ من العمر 32 عامًا بالتراضي بعد موسم للنسيان لمهاجم منتخب مصر مع القلعة الحمراء.

انضم مروان محسن للأهلي في صيف 2016 قادمًا من الإسماعيلي في صفقة تُقدر قيمتها بمليون دولار، ويمتد تعاقده الحالي مع القلعة الحمراء إلى صيف 2023.

وأصيب مروان في عام 2017 بقطع في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي والتي فازها المنتخب المصري 1-0 في إطار كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون وقد أدت هذه الإصابة إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى 11 شهر.

وحقق مروان محسن مع الأهلي 11 بطولة بجانب حصوله على برونزية المونديال.

وشارك محسن في 115 مباراة على مدار 5 مواسم مع الأهلي بجميع المسابقات المختلفة، أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 10 آخرين، فضلًا عن معاناته من قلة المشاركة في الموسم الماضي وحصل على 13 بطاقة صفراء.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد دعّم خطه الهجومي خلال الصيف الجاري بأكثر من صفقة أبرزها التعاقد مع بيرسي تاو قادمًا من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسيون، لاعب سيمبا التنزاني، وحسام حسن، مهاجم سموحة، فضلًا عن عودة أحمد حمدي عبد القادر من الإعارة.

وأخطرت لجنة التخطيط في النادي الأهلي اللاعب مروان محسن بفسخ التعاقد ليحق له الرحيل مجاناً ليقترب اللاعب من الانضمام لنادي فيوتشر في صفقة انتقال حر.

وعقد اللاعب جلسة مع الجهاز الفني ومدير الكرة اليوم بعد مران الفريق وتم فيها إبلاغه بعدم الحاجة إلى جهوده على أن يتم عدم قيده اليوم ومنحه حرية الانتقال لأي نادي.