«العو جه».. رسالة غامضة من أحمد العوضي للجمهور

أحمد العوضي
أحمد العوضي

نشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، فيديو وهو يمارس رياضة "الكيك البوكس".

 وكتب أحمد العوضي على الفيديو قائلا: "آسف لو جيت خضيتكووو.. العو جه العو حضر".


 

يذكر أن  الفنان أحمد العوضي، توجه إلى مدينة جنيف بسويسرا، للاطمئنان على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي مازالت تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة.

 

ترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعد سفر الفنانة إلى سويسرا للاطمئنان على حالتها الصحية، وهو ما نفاه العوضي أكثر من مرة عبر صفحته الشخصية، قائلاً "كفاية هبد".

 

تابع في رده على أحد المتابعين: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط".
وسافرت ياسمين عبد العزيز، إلى مدينة جنيف في سويسرا للاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

وكشف أحمد العوضي، عن أسباب تخلفه عن رحلة علاج زوجته ياسمين عبد العزيز التي غادرت إلى سويسرا لإستكمال علاجها هناك.

 

وقال أحمد العوضي، في تصريحات صحفية: «لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد».

 

وأضاف «العوضي»: «الوقت كان ضيقًا وياسمين كانت ترغب في الاطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا».


يذكر أنه وجه وائل عبدالعزيز رسالة حب واشتياق لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قام بنشر صورة قديمة لها، وعلق عليها قائلًا: «يلا ارجعي وحشتينا».