«حماة الوطن» يُكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني في نجع حمادي

حماة الوطن يُكرم الأوائل
حماة الوطن يُكرم الأوائل

كرمت أمانة حزب حماة الوطن بمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، مساء اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني والدمج، ومديري المدارس بإدارة نجع حمادي التعليمية، بحضور اللواء الحسن على عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بالمحافظة، واللواء سيد فؤاد ابوزيد، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، واللواء مصطفى خلف، مساعد الأمين العام، والمهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي.

اقرأ أيضا|وزيرة التضامن تبحث مع حزب «حماة الوطن» تعزيز الجهود المشتركة

 تضمنت إحتفالية التكريم فقرات فنية ودينية، بجانب كلمات القيادات الشعبية والتنفيذية، والقائمين على العملية التعليمية بمراكز شمال محافظة قنا.

وأوضح اللواء الحسن على عباس، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، أن إحتفالية اليوم تأتي في إطار تنفيذ رؤية حزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال الهريدي، مؤسس وزعيم الحزب، الخاصة ب الإهتمام بالتعليم وأبنائنا المتفوقين في المراحل التعليمية المختلفة، والتي تتسق مع رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالإهتمام بمنظومة التعليم وتطويرها لمواكبة التقدم والإنطلاق نحو. الجمهورية الجديدة.

وأشار اللواء سيد فؤاد ابوزيد، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إلى دور الأسرة المصرية في توفير المناخ اللازم للطلبة والطالبات لبذل الجهد وتحقيق النجاح والتقدم، لافتا إلى أن تكريم الطلاب المتفوقين هو تكريم لآبائهم وأمهاتهم.

وأشاد اللواء مصطفى خلف، مساعد الأمين العام، بتفوق الطلاب وتميزهم في المرحلة الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني، مشيرا أن تكريمهم اليوم دافع وحافز لزملائهم في المراحل التعليمية المختلفة لتحقيق النجاح والتفوق.

ووجه المهندس صلاح سليم، أمين حزب حماة. الوطن بنجع حمادي، الشكر والتقدير للطلاب المكرمين وأسرهم، متمنيا لهم دوام التقدم والرقي، في مرحلة التعليم الجامعي، ليكونوا سواعد فتية في بناء الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعلن الدكتور سمير عبد الغني، أمين التثقيف والتدريب خلال احتفالية التكريم عن عقد دورات تدريبية وتأهيلية مجانية مقدمة من حزب حماة الوطن بنجع حمادي الطلاب المكرمين، لتمكينهم من الإنتقال السلس من مرحلة التعليم الثانوي إلى مراحل التعليم الجامعي.

حضر احتفالية التكريم التي رعاها البرلماني ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب السابق، شاكر محمد ابوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، وراجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية، ومديري المدارس والمعاهد الازهرية،والتعليم الفني والدكتور على نور الدين، مدير مستشفى نجع حمادي العام،  والدكتور أحمد الكلحي، من علماء وزارة الاوقاف،  وقيادات حزب حماة الوطن والقيادات الشعبية والتنفيذية بمراكز محافظة قنا. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي، رئس حزب حماة الوطن، والفريق أسامة الجندي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن.