حاميها حراميها| سرقة رواتب المذيعين والعاملين بقنوات الإخوان في تركيا   

قنوات الإخوان
قنوات الإخوان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصور عن تعرض  قنوات جماعة الاخوان والتى تبث من مدينة إسطنبول التركية للسرقة حيث سرق لصوص مبلغ 350 ألف دولار قيمة رواتب المذيعين والعاملين في الفضائية عن شهر أغسطس الماضي .

وأوضح " التقرير" ، أن المبادئ التي ينادي بها تنظيم  جماعة الإخوان دائما كاذبة، ولا تصمد أمام الواقع، فمجددا تعرضت قنوات التنظيم في تركيا للسرقة ، فضائية "مكملين" الإخوانية ، وتمكنت الشرطة التركية من القبض على اللصوص، الذين يعملون بالفعل داخل الفضائية وينتمون لتنظيم الإخوان .

وتابع " التقرير" أن تحقيقات الشرطة التركية بعد معاينة الكاميرات وتفريغها تبين أنه تم تعطيلها قبل الحادث بيوم مما دعم فرضية أن اللصوص من العاملين بالفضائية،   ويحملان الجنسية السورية، وينتميان لجماعة الإخوان وهما فني كهرباء، وعامل البوفيه ، ومن خلال التحقيق معهما اعترفا وأرشدا الشرطة على مكان إخفائهما للأموال.
 
 وكانت فضائية "وطن" الإخوانية والتي تبث من إسطنبول أيضا قد تعرضت أيضا لسرقة واختلاس أموال قبل عامين ، وتورط فيها المدير الإداري علي سعد طه اللبان ومجموعة من العاملين معه، وتم التكتم على الجريمة بعد تدخل قيادات كبيرة من التنظيم الدولي للإخوان.

أقرا ايضا   بدء محاكمة محمد بديع ومحمود عزت و77 آخرين في «أحداث المنصة»