ربة منزل متهمة بسرقة 40 ألف جنيه من كوافير: «لم تكن في نيتي السرقة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترفت المتهمة بسرقة مبلغ 40 ألف جنيه من داخل كوافير سيدات بمنطقة التجمع أمام نيابة القاهرة الجديدة بارتكابها الواقعة، مؤكدة أنها لم تكن فى نيتها السرقة وأنها توجهت الكوافير لقص شعرها، وفور دخولها سمعت صاحبة المحل وهي تتحدث مع أحد الأشخاص في الهاتف وتبلغه باستلامها المبلغ، فاستغليت انشغال صاحب المحل مع أحد الزبائن وقمت بوضع كيس المال في حقيبتها وأوهمتهم بأنني أتحدث في الهاتف وخرجت ولذت بالفرار قبل اكتشافها سرقة المبلغ المالي.

 

قررت النيابة حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق لسرقتها مبلغ ٤٠ ألف جنيه من داخل كوافير سيدات بالتجمع.

 

وأمرت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمة، بعد أن كشفت التحقيقات الأولية أن المتهمة «س. م»، ربة منزل قامت بسرقة مبلغ ٤٠ ألف جنيه من داخل كوافير سيدات بالتجمع مستغلة انشغال صاحبة الكوافير مع سيدة أخرى.

 

ورد بلاغ إلى قسم الشرطة بالتجمع من صاحبة كوافير تفيد بسرقة مبلغ ٤٠ ألف جنيه من داخل الكوافير الخاص بها بدائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمول محل الواقعة تم تحديد هوية المتهمة وضبطها، وبسؤالها أقرت بارتكاب واقعة السرقة، وأرشدت عن ما تبقى من المسروقات، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.