بعد رسالتها المؤثرة لوالدتها.. نجوم الفن يدعمون إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم مع والدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم
إيمي سمير غانم مع والدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم

بعد أن نشرت الفنانة إيمي سمير غانم على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام رسالة لوالدتها الراحلة الفنانة الكبيرة دلالا عبد العزيز حملت كلمات مؤثرة أبكت الجميع، أعربت فيها عن اشتياقها الشديد لوالدتها، علق عليها الكثير من الفنانين داعمين لها حيث كتبت الفنانة إسعاد يونس، تعليقاً على المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام،: «قلبي عندك ومعاكي يا بنتي أنتِ ودنيا، الله يطبطب على قلوبكم ويصبركم ويصبرنا ويلهمنا الصبر والقبول».

 وساندها الفنان شيكو قائلًا: «ربنا يرحمها ويصبركم».

ودعمت الإعلامية بوسي شلبي، منشور إيمي وعلقت عليه قائلة: «الصبر والدعاء والصدقة يا حبيبتي»، كما علّقت الفنانة حلا شيحة أيضًا: «حبيبتي إيمي يا رب حبيبتي يطمن قلوبكم ويصبركم على فراقها».

كما علقت كل من الفنانات زينة، عبير صبري، كندة علوش، سوسن بدر، فيفي عبده وغيرهم.

وكانت النجمة إيمي سمير غانم قد وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت فيها: «بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمدلله على كل شيء، ربنا يرحمك يارب ».

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد رحلت عن عالمنا في 7 أغسطس الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، امتد نحو 3 أشهر، حيث ظلت لفترة تعاني من فشل في الرئة، مما أدى لحدوث بعض المضاعفات والتداعيات التي لم تتحملها الراحلة، وذلك إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أشهر، في أثناء تصويرها مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.