دهسهما حفار.. تفاصيل مصرع ربة منزل وابنتها في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، فى حادث وفاة سيدة وابنتها بدائرة المركز، أن سائق الحفار كان يقوده بسرعة جنونية وسط زحام الشارع بالمارة والتكاتك، ما أدى إلى ميل السائق بالحفار على السيدة وابنتها ودهسهما ومصرعهما فى الحال. 

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن ربة منزل وابنتها لقيا مصرعهما، بعدما صدمهما حفار تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بشارع بورسعيد بدائرة مركز شرطة البدرشين، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، والتحفظ على الحفار المتسبب في الحادث، وسرعة ضبط وإحضار سائق الحفار للتحقيق معه.

اقرأ أيضا| «كان راجع من الحضانة» .. ننشر صورة الطفل ضحية «التوك توك» بالجيزة

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد وقوع حادث دهس ووجود متوفين بشارع بورسعيد بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثتي ربة منزل وابنتها، وبإجراء التحريات وسؤال شهود العيان أفادوا باصطدام حفار تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بهما مما تسبب في مصرعهما في الحال، ولاذ قائد الحفار بالهروب، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط السائق الهارب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.