«عبد الحفيظ» يعتذر ويتوعد.. والجمهور ينتقده ويرفض الاستسلام

الشحات تألق أمام المصرى وسجل هدفاً ضمن رباعية الأهلى
الشحات تألق أمام المصرى وسجل هدفاً ضمن رباعية الأهلى

رغم فوز الأهلى على المصرى برباعية مقابل هدفين فى الدورى أمس وهى بلغة الأرقام نتيجة كبيرة، إلا أن استمرار فارق النقاط  الـ4 لصالح الزمالك قبل جولتين من نهاية الدورى، قتل الفرحة فى صدر الأهلاوية مع استمرار حالة الحزن واقتراب الدورى رقميا من اعلان تتويج الزمالك بالدورى رغم تمسك الاهلى بالأمل حتى الثوانى الأخيرة.

ومن جانبه واصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى العزف على نغمة البكاء على اللبن المسكوب وتأكيده أن ما حدث هذا الموسم بخوض المباريات وسط هذا الضغط الرهيب لن نسمح بتكراره مستقبلا، وأن الأحمر سيدافع عن حقوقه المشروعة بكل قوة،

وأشار عبد الحفيظ إلى أن فريقه تعرض لظروف صعبة وفقد نقاطا كثيرة هذا الموسم كانت فى المتناول ولهذا لا بد أن نعتذر للجماهير وسنعمل بقوة للتصحيح وتعديل بعض الأمور الخاصة بالفريق، وهو أمر لم يكن مقبولا وتسبب فى الابتعاد عن الدورى وقال:  لن نصمت مجددا على ضغط المباريات الذى تعرضنا له هذا الموسم، وأوضح  أن الاهتمام الزائد ببطولة إفريقيا من أجل الفوز بها للمرة الثانية على التوالى جاء على حساب تركيزنا فى الدورى، وهو أمر سنعيد التفكير فيه ودراسته لتجنبه مستقبلا .

واختتم بالتأكيد على أن هذا الموسم  شهد العديد من الإنجازات الحمراء وأبرزها  بطولة إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقى وبرونزية كأس العالم للأندية، وكلها إنجازات تحسب لهذا الجيل من اللاعبين الذين تحملوا مسئولية كبيرة.

وزادت تصريحات عبد الحفيظ استهجان وحزن الاهلاوية على السوشيال ميديا ووصفتها بأنها متأخرة وكان الأولى الحفاظ على الموسم الحالى بدلا من الحديث عن  الموسم المقبل خاصة ان الجميع يعلم ان الدورى العام هى البطولة المفضلة للأحمر والدليل الدائم على السيطرة المحلية التى يعشقها الأهلاوية، وتوقف الجميع عند اعتذار مدير الكرة واعتبروه رسالة سلبية كان من المفترض أن ينتظر لحين حسم الدورى نهائيا وإعلان التمسك بالأمل للرمق الأخير .

وعن مباراة المصري البورسعيدي قال بيتسو موسيماني المدير الفنى الجنوب إفريقى أن المواجهة كانت قوية وحماسية. وأشار موسيمانى إلى أنه تحدث مع لاعبيه بين الشوطين وطالبهم بعدم التراجع ومواصلة الضغط خاصة أن المنافس له طموحاته ودوافعه القوية فى مواجهة الأحمر.