عاطل يقتل حماته ونجلته بسبب مصروفات الطفلة ببولاق الدكرور 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لغز العثور على سيدة مسنة "ربة منزل" وطفلة صغيرة، بهما طعنات وملقتان في إحدى الترع بمنطقة بولاق الدكرور وتبين أن أنه عاطل وراء ارتكاب الواقعة .

البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على جثة طفلة وسيدة مسنة "ربة منزل " بإحدى الترع بمنطقة بولاق الدكرور . 


وعلى الفور وجه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بطعنهما وإلقائهما في إحدى الترع في منطقة بولاق الدكرور . 

وكشفت تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور أن مرتكبي الواقعة "عاطل " وزوج نجلة المجنى عليها والطفلة نجلته.

وباجراء التحريات بقيادة الرائد أيمن السكوري معاون مباحث بولاق قسم بولاق الدكرور تبين حدوث مشادة كلامية بين "حماته" والعاطل بسبب نفقات الطفلة وقام بالذهاب إلى المطبخ و جلب سكين أبيض وقام بقتلهما ووضع جثتهما في "جوال" وإلقائهما في إحدي الترع .

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، من إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة .


تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .  

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات بـ«توصيل الأسلاك» في أكتوبر