غداً.. انطلاق أقوى دوري في العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بشغف وترقب وطول انتظار ينطلق فى التاسعة مساء الغد الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .. أقوى دوريات العالم وأكثرها شعبية ومتابعة .. تشهد مباراة الافتتاح صراعا خاصا بين آرسنال وبرينتفورد الوافد الجديد للبريميرليج وتقام المباراة باستاد جريفين بارك معقل برينتفورد.

ويسعى آرسنال بقيادة الإسبانى ميكل أرتيتا لتحقيق بداية قوية لإثبات قدرة الآرسنال على المنافسة على اللقب .. بينما يأمل برينتفورد بقيادة الدنماركى توماس فرانك فى تحقيق المفاجأة والفوز على آرسنال للتأكيد على أن برينتفورد لن يكون صيدا سهلا بالبريميرليج هذا الموسم. وستقام بقية مباريات الجولة الأولى على مدار الثلاثة أيام المقبلة بداية من لقاء الغد بين آرسنال وبرينتفورد وتلعب بعد غد 7 مباريات .. تبدأ فى الواحدة والنصف بعد الظهر حيث يحل ليدز يونايتد ضيفا على مانشستر يونايتد بملعبه أولد ترافورد .. وفى الرابعة مساء يلعب تشيلسى بطل أوروبا مع كريستال بالاس فى ديربى لندنى باستاد ستامفورد بريدج .. وفى نفس التوقيت يلعب إيفرتون مع ساوثهامبتون باستاد جوديسون بارك .. وليستر سيتى بملعبه كينج باور مع ولفرهامبتون .. وواتفورد الوافد الجديد سيواجه أستون فيلا باستاد فيكارج رود .. وبيرنلى مع برايتون باستاد تيرف مور.. وفى السادسة والنصف مساء يحل ليفربول والذى يضم بين صفوفه النجم العالمى محمد صلاح ضيفا على نوريتش سيتى الصاعد حديثا للبريميرليج بملعبه كارو رود.

وتستكمل المباريات فى الثالثة مساء بعد غد حيث يلتقى نيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد باستاد جيمس بارك وتختتم الجولة في الخامسة والنصف مساء حيث القمة المنتظرة بين توتنهام بملعبه مع مانشستر سيتى حامل اللقب ووصيف أوروبا العام الماضى.