عاجل

حسن يوسف: شمس البارودي لم تقف في غُسل الراحلة دلال عبدالعزيز

شمس البارودي
شمس البارودي

كشف الفنان حسن يوسف، عن حقيقة حضور زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي غُسل الفنانة الراحل دلال عبد العزيز.

 

وقال حسن يوسف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن الفنانة شمس البارودي لم تقف في غسل الراحلة دلال عبد العزيز كما يشاع. 

وأكد الفنان حسن يوسف، أن رحيل الفنانة دلال عبد العزيز صدمة كبيرة للمجال الفنى، مشيراً إلي أنها قيمة فنية حقيقية يعشقها الملايين في مصر، والوطن العربي. 

أقرأ أيضاً| نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبد العزيز وهي على فراش الموت |فيديو

وفى سياق متصل، دخلت الفنانة إيمي سمير غانم خلال تشييع الجنازة في نوبة حادة من البكاء.

كانت قد انتهت منذ قليل، صلاة جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعد أن رحلت عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 61 عاما إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

وتوجه الجثمان لمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وحضر الجنازة من نجوم الفن شريف منير ودينا الشربيني و رامي امام وعمرو سعد وأحمد سعد وأشرف عبد الباقي ومحمود الليثي واحمد خالد صالح وهنادي مهنا وإلهام شاهين وهالة سرحان وأحمد الشقنقيري وهند عاكف وأحمد السبكي، وهاني البحيري ونهال عنبر وميرفت امين.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

ولدت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت علي دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ودخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل "بنت الأيام" ، ثم قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت دلال من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمتها كايلا.