«رؤيا أثلجت الصدور».. رامي رضوان يكشف عن زفاف سمير ودلال بعد الوفاة

رامي رضوان
رامي رضوان

انتهى الإعلامي رامي رضوان، خلال الساعات الماضية من مراسم جنازة والدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز ظهر اليوم في مسجد المشير طنطاوي.

 

وكشف رامي رضوان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن رسالة إحدى متابعيه وهي تحكي له رؤيتها في المنام عن دلال عبد العزيز وسمير غانم.

 

وجائت نص الرسالة كالأتي: "رؤية الغريب أصدق. يشهد الله إنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، رأيت المرحوم سمير غانم في ليله عرس ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ أن كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار وهي والله ولا ندري ماذا بينهم وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلي أحبابها فهي أجمل عزاء ارسله الله لكم وربنا يرحمهم ويغفرلهم".

ورحلت دلال عبد العزيز، عن عالمنا مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض لعدة شهور، عن عمر يناهز 61 عاماً.

يذكر أن جنازة دلال عبد العزيز، حضرها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عمرو سعد وإلهام شاهين ولبلبة وأشرف زكي ونهال عنبر وسليم سحاب.

كما حضر، كل من الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وكريم فهمي والمنتج أحمد السبكي، وهاني رمزي.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتبت الفنانة إيمي سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها: «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا».

وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام".