الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا.. وصراع «إسباني تركي» على ديانج

ديانج
ديانج

أغلق النادي الأهلي، صفحة مباراة وادي دجلة وبدأ التفكير في مباراة سيراميكا القادمة ضمن مواجهات الدوري الممتاز لكرة القدم والمقرر إقامتها السبت المقبل.

ولم يأخذ الأهلي الوقت الكافي للراحة بين المباراتين وثانيًا للاستعداد للمباراة وهو ما قد يؤثر على جودة أداء لاعبى الأحمر.

ومن المقرر أن يختتم الفريق بعد غد الجمعة استعداداته للمباراة، حيث يعقد بيتسو موسيمانى المدير الفني الجنوب إفريقي اجتماعًا مع اللاعبين لتوجيه تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين بشأن خطة مباراة سيراميكا.

وعلى جانب آخر ارتفعت وتيرة الحديث عن الصفقات والاستغناءات داخل القلعة الحمراء فى الأيام الأخيرة الماضية، ويأتى على رأس تلك الصفقات المدوية اللاعب لويس ميكيسونى نجم نادى سيمبا التنزاني والذي أكدت بعض المصادر أن الأهلي بالفعل تعاقد معه رسميًا وسيتم الإعلان عن الصفقة فى التوقيت المناسب ولكن رغم ذلك مازال موقف الأهلى الرسمي كالعادة معلنا الصمت والسرية حول صفقاته.

كان أحد المصادر المقربة من ادارة الأهلى قد أكد من قبل أن المفاوضات بالفعل تسير بشكل جيد بين الأهلى وسيمبا لاتمام الصفقة.

ويعد ميكيسونى من أبرز النجوم الأفريقية التي ظهرت في الساحة خلال الموسم الماضي، ولفت أنظار العديد من الفرق لما يمتلكه من مهارات ومقومات فنية وبدنية جيدة.

أما على الجانب الآخر مازال النجم أليو ديانج لاعب وسط الأهلى هو الأكثر ترشيحا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لما يمتكله من اهتمامات أوروبية تزداد يومًا تلو الآخر. 

وتشير بعض التقارير الإعلامية الأوروبية إلى أن نادى أوساسونا الإسبانى بدأ الاهتمام باللاعب ويرغب فى ضمه هذا إلى جانب اهتمام جالتا سرايا التركي، ومن قبله اهتمامات من بعض الأندية الفرنسية.

ورغم تلك التقارير الإعلامية إلا أنه حتى وقتنا الحالي لم يصل إلى النادي الأهلي عرضًا رسميًا.

كان مجلس إدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب قد طلب مسبقا وعدة مرات إغلاق ملف العروض الاحترافية والانتقالات لما بعد الانتهاء من ارتباطات الفريق خاصة أنه مازالت أمامه منافسة شرسة على لقب ي