رئيس الوزراء يتفقد مشروع صومعة أبو صوير بالإسماعيلية بعد قليل

جولة لرئيس الوزراء - صورةأرشيفية
جولة لرئيس الوزراء - صورةأرشيفية

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بعد قليل مشروع إنشاء صومعة أبو صوير بالإسماعيلية، فى إطار جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

 

وتبلغ تكلفة مشروع صومعة أبو صوير 150 مليون جنيه ومدة تنفيذ المشروع 12 شهر، ومن المقرر أن يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم الأربعاء، رفع العلم على أحدث قاطرتين بالأسطول البحرى بقناة السويس وتدشين إحدى الكراكات الجديدة.

 

ويشهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، تدشين إحدي الكراكات الجديدة التابعة لهيئة قناة السويس، وكان رئيس الوزراء، قد افتتح أمس د. «مُجمع المعرفة للثقافة المالية» التابع للهيئة العامة للرقابة المالية، 


وأكد الدكتور مصطفى مدبولي خلال مراسم تدشين "مُجمع المعرفة للثقافة المالية"  على ما يمثله من منصة علمية معرفية تهدف إلى المساهمة في صناعة المعرفة والثقافة المالية، والتوعية بها من خلال نشرها بين مجتمع الأعمال  بالقطاع المالي غير المصرفي.

 

اقرأ أيضا| مجلس الوزراء يوصي بقبول طلبات التصالح فى مخالفات البناء والتسهيل على المواطنين

 

وأشاد مدبولي بجهود الهيئة فيما يتعلق بتزويد القطاع بالكفاءات البشرية المؤهلة؛ معتبراً أن خير دليل على ذلك، تدشين مُجمع المعرفة للثقافة المالية «Knowledge Hub Financial Literacy»، والذي يُمثل وافداً جديداً من إنجازات الهيئة، منبثقاً من إيمانها بدورها في نشر الثقافة المالية والتوعية بين مجتمع الأعمال بالقطاع المالي غير المصرفي.

اقرأ أيضا: اليوم.. رئيس الوزراء يشهد تدشين إحدى الكراكات الجديدة بقناة السويس

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي