إنقاذ 2 والبحث عن جثة ثالث في انقلاب مركب بقناطر زفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نحجت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الغربية في إنقاذ اثنين انقلب بهما قارب في مياه نهر النيل عند قرية دهتورة وغرق آخر كان برفقتهما بالمركب.

كانت قناطر دهتوره، التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية قد شهدت، منذ قليل، انقلاب قارب صيد بشكل مفاجىء بخط الملاحي بين قريتي «حانوت - دهتوره» مما أسفر عن غرق شخص، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من خلال الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الغريق وخصصت سيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى طوارىء مستشفى زفتى العام لإسعافهما.

تلقي اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتى، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بانقلاب مركب صيد بنطاق قناطردهتورة بدائرة المركز.

وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري والشرطة السرية والنظامية تحت إشراف العقيد أحمد كوهيه، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة، وتم انقاذ اثنين وهناك جهود مكثفة لانتشال الضحية وخصصت سيارتا إسعاف لنقل المصابين.

وأفاد شهود عيان، أن الحادث وقع جراء اصطدام قارب صيد بالجدار كان متجها بخط ملاحي واصل بين قريتي «حانوت/ دهتورة»

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق وندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص تراخيص مركب الصيد وفحص هوية ضحايا الحادث.


اقرا ايضا| الدفع بقوات الإنقاذ النهري لانتشال ضحايا انقلاب قارب صيد بزفتى

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي