خط الدفاع والظهيرين.. صداع في رأس مدرب «سموحة» قبل مواجهة «إنبي»

أحمد سامي
أحمد سامي

يعقد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عدة محاضرات فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل مواجهة فريق إنبي مساء يوم 9 أغسطس القادم على ملعب بتروسبورت في اطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.

واستغل مدرب سموحه فترة توقف الدوري فى تجهيز بعض اللاعبين لسد النقص العددي في بعض المراكز التى يعاني منها الفريق بسبب الاصابات او الايقافات، وعلاج تراجع مستوى بعض اللاعبين خصوصا خط الدفاع وظهيري الجنب والتي كانت سبباً في تراجع نتائج الفريق في الدوري قبل توقف المسابقة.

ورفض أحمد سامي خوض أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية من أجل المحافظة على اللاعبين قبل عودة عجلات الدوري في الدوران من جديد خصوصًا وأن هناك نقص في القائمة والتي يتواجد بها 22 لاعباً فقط بجانب بعض الناشئين.

وطالب مدرب سموحه من لاعبيه فى خط الوسط محمود حليمو ومحمد كناريا وأحمد حمص وعلى غزال استعادة روح اللعب الجماعى مرة آخرى والتركيز في التمرير خاصة وأنه يعول كثيرًا على هذا الرباعي في تكوين حائط صد أمام المنافسين.

ويتطلع سامى ومعاونيه لوضع خطة لإيقاف مفاتيح لعب إنبي خاصة وأنه يعتمد على الأداء الجماعي لفريقه منذ بداية المسابقة ونجح في فرض أسلوبه على أغلب مواجهاته في الدوري.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويمتلك سموحة في رصيده 40 نقطة احتل بها المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المركز الثالث.