«الأطباء قالولي مستحيل وخيروني بين أمرين».. شريهان تحكي عن مرضها

شريهان
شريهان

نشرت الفنانة شريهان صورًا لابنتها وحكت عن مرضها وكيف كانت ابنتها حلم وأمنية تمنتها وهي في سن الثامنة من عمرها.

ووجهت شريهان رسالة لابنتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "كنتي حلم وأمنية تمنتها شقيقتك لولوة في سن 8 إلى 10 سنوات، عندما قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها"، مضيفة: "قُلت لها أتمنى".

وتابعت: "حسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل، لكن في نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج.. وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم".

وتابعت: "فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة"، مشيرة إلى أنها "أبلغت الأطباء فقالوا لي لا يمكن. استحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل".

 

وذكرت أن الأطباء خيروني بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت، مضيفة: "اخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون… الهدية لا ترد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم".

 

وأضافت موجهة حديثها لابنتها: "قال لك كوني فكنت... ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيئ"، وتابعت شريهان خلال منشورها على "انستجرام": "كل عام وأنتي الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".

وعادت شريهان إلى المسرح بعد غياب طويل من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي تعرض حاليا على أحد المنصات الالكترونية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج جمال العدل.