تجديد حبس «عنتيل» الصعيد و3 آخرين بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

جدد رئيس المحكمة الجزئية في المنيا، حبس «أمجد. و. ز – 45 سنة» مقيم بمدينة بني مزار، و3 متهمين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية الزنا، والمعرف إعلاميا بـ عنتيل الصعيد  و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

كما شمل القرار تشكيل لجنة فنية لفحص تليفونات المحمول للمتهمين، وتحديد مدي وجود فيديوهات، أو نشر الفيديوهات والصوت على اليوتيوب.

كانت النيابة الكلية بشمال المنيا، برئاسة محمود سعد، رئيس النيابة، وأحمد زهران، وكيل النيابة، وإشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، قد أجرت تحقيقات موسعة، مع المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة  تفاصيل جديدة في قضية «عنتيل الصعيد» المتهم فيها طبيب العلاج الطبيعي وأمراض السمنة «أمجد.و» 45 سنة، والذي أكدت التحريات أنه مارس الطب على الرغم إنه حاصل على بكالوريوس تجارة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم قام بفعل علاقات مع زوجات لشخصيات معروفة، واستغل سفر الزوج إلى الخارج ليقيم علاقات محرمة داخل شقة ايجار بمنطقة بني مزار.

أكدت المصادر أن «أمجد» المعروف إعلاميًا بـ «عنتيل الصعيد» أنكر في التحقيقات كل التهم المنسوبة إليه وقال: «لم أجبر سيدة على ممارسة الرذيلة معي وأن 30 سيدة حضرن إلى غرفة نومي برضاهن ودخلن معي في علاقات محرمة والتصوير تم برضاهن» حسب قوله.

كانت قوات أمن المنيا، قد ألقت القبض على عنتيل الصعيد، والمتورط فيها «أمجد. و. ز»، 45 سنة، مقيم بمدينة بني مزار، يدير مركزًا للعلاج الطبيعي والتخسيس بمدينة بني مزار، و4 آخرين، لتورطهم في قضية الزنى، ونشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

 

 

اقرأ أيضا| «شرطة التموين» تحبط ترويج 50 طن أغذية وأسمدة زراعية مجهولة المصدر

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي