الزمالك يفوز على المجد وديًا بثنائية مقابل هدف

نادي الزمالك
نادي الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزا مهما على نظيره المجد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية  التي أقيمت  بينهما على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  أحمد نادر السيد و أحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد ذكي و سيد نيمار ومحمد حسام بيسو و حمدي علاء ويوسف أسامة وسيف جعفر و أسامة فيصل

وسيطر لاعبوا الزمالك على مجريات اللمباراة  وأهدر أبناء القلعة البيضاء العديد من الفرص المؤكدة خلال الشوط الأول من المباراة الودية وسجل أسامة فيصل هدف التقدم للأبيض قبل أن يضيف سيف جعفر الهدف الثاني   لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بثنائية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين خلال المباراة، و شارك في الشوط الثاني كل من محمد قنديل وحاتم سكر وأحمد محمود ويوسف محمود وحسام أشرف.

ونجح فريق المجد في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول وحاول لاعبو الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم ٧ أغسطس المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة  الدوري المصري الممتاز.

أقرا ايضاً| المجد السكندري يحتفل بعيد ميلاد كارتيرون