غضب إسماعلاوي من الجبلاية بسبب تأجيل مباراة بيراميدز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، رسالة لاتحاد الكرة عقب تأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز للمرة الثانية.

وقال "سليمان": "كنا نتمنى الالتزام بموعد لقاء بيراميدز الذي تأجل في المرة الأولى لأسباب لا دخل لنا بها، كان من المفترض أن يتم إقامة المباريات في مواعيد محددة مسبقا غير قابلة للتعديل، لاسيما أن الاتحاد يعرف جيدًا مواعيد مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد".

وتابع قائلا: "نتمنى من اتحاد الكرة أن يراعي موقف الأندية من خلال وضع أيام راحة كافية في المباريات المتبقية لضمان العدالة بين الجميع وتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق".

وفي سياق آخر، أشاد عماد سليمان بمعسكر الفريق بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن المعسكر حمل عدة إيجابيات أبرزها زيادة التركيز والانسجام بين عناصر الفريق بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.


وأضاف: "لم يحدث على الإطلاق أي حديث عن رحيل أو ضم لاعبين.. أمامنا 7 مباريات سنخوضها وبعدها سنتحدث مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين".

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي وبيراميدز غدًا الأحد، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري.

وقرر اتحاد الكرة المصري تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا|  الإسماعيلي يفوز على كفر الدوار بثلاثية نظيفة وديا