قطع كف صديقه وطاف به في الشوارع.. ننشر تفاصيل جريمة «المحلة» 

مستشفى طوارئ المنصورة
مستشفى طوارئ المنصورة

عصام عمارة 


شهدت قرية محلة القصب التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حادثا بشعا حيث قام أحد الأشخاص بقطع يد شاب يدعى "أحمد. إ"  في العقد الثاني من العمر بسبب خلافات بينهم وتم نقله إلى مستشفى طوارئ المنصورة وإجراء جراجة عاجلة له لمحاولة إنقاذ يده المقطوعة.

اقرأ أيضا|إخلاء سبيل 9 أشخاص في «خناقة» تكسير نوافذ مسجد بأسيوط

كان اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية محلة القصب بدائرة المركز، وإصابة أحدهما بقطع كف يديه وتم تحويل المصاب إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة وتمت السيطرة على أطراف المشاجرة  إلى محل البلاغ ودلت التحريات عن  نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعي "أحمد. ا. ا" 26 عاما المجني عليه ، وطرف ثاني "حسين. ا. م. ا" عاطل 33 عاما" المتهم" بسبب خلافات بينهما استخدم المتهم فيها آلة حادة "سلاح أبيض" مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه.

 

وتوصلت التحريات أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيت النية على الانتقام منه وتربص له في أحد الأراضي الزراعية  وقام بالاعتداء علية واثناء محاوله المجني عليه الدفاع عن نفسة، باغته المتهم بضربه بالسكين أدت إلى قطع كف يده ثم قام بأخذها كف يد المجني عليه وقام بالمرور على أصدقاء المجني عليه والسير في الشوارع بالقرية  كنوع من التباهي والانتقام .

 تم تحرير  محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وتمكنت مباحث مركز المحلة الكبرى من القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة.

وأكدت أسرة المجني عليه وأقاربه، خضوعه  لجراحة عاجلة بقسم الأوعية الدموية بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة لتوصيل الشرايين والأوردة وكف اليد مرة أخرى وتركيب دعامات باليد لمحاولة إعادتها مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي