«وفاة وسرقة وغيبوبة» الحزن يسيطر على الوسط الفني

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي 3 حالات حزن للفنانين نستعرضهم  في السطور التالية.

وفاة والد الفنان الفنان محمد رجب

نشر محمد رجب، صورا تجمعه بوالده، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "‏الله يرحمك ويغفر لك يا بابا، ويدخلك الفردوس الأعلى.. اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع، واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين".

زكي فطين عبد الوهاب

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تعرضه لعملية سرقة في أحد الشوارع وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "النهاردة اتعرضت لعملية سرقه فى الشارع حوالى الساعة 3 كنت رايح اشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان فقررت اخد تاكسى للبيت عشان ماكنتش قادر أمشى".

وأضاف زكي فطين عبد الوهاب: "قبل ما أوقف التاكسى كنت شايل الحاجات فى كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلموا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص واحد منهم قالى ما توطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات".

وتابع زكي فطين عبد الوهاب: "رجعت البيت أبص فى الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر"، مؤكدًا: "عملية سرقة فى منتهى الذكاء، الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

أحمد عصام

أعلن الفنان أحمد عصام، دخول والدته في غيبوبة طالبًا من جمهوره الدعاء لها بالشفاء العاجل، ناشرًا صورة لها.

وشارك أحمد عصام الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وقال: “أسألكم الدعاء لأمي هي في غيبوبة ومحتاجة كل الناس تدعيله، اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما، لا شفاء إلا شفاءك، من كل قلوبكم يارب”.

ياسمين عبد العزيز

أما ياسمين عبد العزيز فشهدت أزمتها الصحية تطور كبير حيث أمرت النيابة العامة بحبس طبيب المشاهير «م.غ» 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ان تسبب في خطأ طبي، خلال إجراء جراحة تجميل لها.

وقررت النيابة العامة إغلاق العيادة التي يديرها بدون ترخيص والتحفظ على الأدوية، وطالبت بسرعة تحريات المباحث الواقعة حول الواقعة، وكشفت التحقيقات أن الجراح اشتهر مؤخرا نتيجة الترويج له عن طريق إحدى الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير، عاونته في إغراء بعض السيدات من أجل إجرائه عمليات تجميل لهن مقابل حصولها على نسبة من المريض والطبيب.


وأضافت التحقيقات أن زوجة اللاعب السابق الذي ينتمي لنادي قمة شهير عملت مع الجراح في مهنة «السمسرة الطبية» بالمخالفة للقانون الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي، وأوضحت أن عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات في الفترة الأخيرة ضد الطبيب بسبب إجراء عدة عمليات فاشلة .

 

اقرأ أيضا

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر القطارات المكيفة عبر «الأبليكشن»