مصري وزوجته الفرنسية في العلمين الجديدة: «كأننا في دبي» | فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

التقى برنامج "صباح الخير يا مصر" المصري محمد وزوجته الفرنسية من أصول جزائرية لطيفة، وهما متزوجان منذ 9 سنوات، وذلك خلال زيارتهما لشاطئ فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

وقال محمد خلال لقاء ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة "الأولى"، موجودون هنا منذ 9 أيام، زرنا هذا المكان مرتين .. حاجة روعة، وزرنا مول الماسة وممشى أهل مصر في العلمين وكانت حاجة فوق الخيال". 

وأضافت زوجته: "خرجنا وسهرنا سهرات حلوة جدا، في أماكن راقية في العلمين، واتبسطت جدا، أنا انبهرت بالعلمين الجديدة، مش لاقية كلام أقوله .. البحر حلو والمياه جميلة".

وأشار محمد إلى أنه زار هذه المنطقة منذ 17 سنة: "كنت بمشي في صحراء، كنا ماشيين 4 سيارات على الطريق، دلوقتي أنا جاي على الطريق كأني ماشي في صلاح سالم، كأني في دبي، حاجة فوق الخيال". 

وهذه الحلقة استثنائية يتم بثها من المارينا الخاصة بالمنتج كما يعرض مجموعة من التقارير التى تم تصويرها داخل ابراج الماسة والمول العالمي الموجود فيها والالعاب المائية والمسجد والشاليهات البرنامج من تقديم الإعلاميين هدير ابو زيد ومحمد الشاذلي. 

وتأتي حلقة برنامج "صباح الخير يا مصر" بعد النجاح الكبير، والحلقات الخاصة والاستثنائية الأخيرة، وأبرزها من داخل قطاع غزة، بالإضافة للحلقة الاستثنائية من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي استمرت في بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات صباح الخير يا مصر في هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة..بالاضافة الي حلقة المنصورة الجديدة وحلقة العلمين التى تم بثها من منطقة الابراج ثاني أعلى ابراج في البحر المتوسط.