مسؤول تسويق أحد شواطئ العلمين الجديدة: «المدينة بتسوق لنفسها»

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال توفيق رفاعي المسؤول عن التسويق على الكريستال بيتش، إن شركته تحاول جذب أكبر عدد من الزوار لمدينة العلمين الجديدة، موضحًا: "هنا حاجات مناس مشافتهاش قبل كده، عندنا مهرجان الماسة ومجموعة حفلات كبيرة .. العلمين مسوقة نفسها، ومش تعبانين في التسويق قد ما إحنا مبسوطين ومنسجمين جدا معاه". 

وأضاف توفيق رفاعي المسؤول عن التسويق على الكريستال بيتش،  خلال لقاء ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة "الأولى"، هنا الشاطئ يقدم عددا كبيرا من الأنشطة للزوار مثل البارا سيلينج والووتر بوول، وكل عطلة أسبوعية ننظم حفلة في أرض حفلات الماسة". 

وتابع توفيق رفاعي المسؤول عن التسويق على الكريستال بيتش، ، الإقبال رائع للغاية والمواطنون معجبون بالعلمين، فهو إنجاز عظيم ورائع .. سبق لي أن عملت في السياحة لكن الموضوع مختلف.

وهذه الحلقة استثنائية يتم بثها من المارينا الخاصة بالمنتج كما يعرض مجموعة من التقارير التى تم تصويرها داخل ابراج الماسة والمول العالمي الموجود فيها والالعاب المائية والمسجد والشاليهات البرنامج من تقديم الإعلاميين هدير ابو زيد ومحمد الشاذلي. 

وتأتي حلقة برنامج "صباح الخير يا مصر" بعد النجاح الكبير، والحلقات الخاصة والاستثنائية الأخيرة، وأبرزها من داخل قطاع غزة، بالإضافة للحلقة الاستثنائية من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي استمرت في بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات صباح الخير يا مصر في هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة..بالاضافة الي حلقة المنصورة الجديدة وحلقة العلمين التى تم بثها من منطقة الابراج ثاني أعلى ابراج في البحر المتوسط.