عبد العال : الأهلي أقوى من اتحاد الكرة.. والجبلاية رضخت لرغبة عبد الحفيظ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعجب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقب قرار تأجيل مباريات الدوري العام إلى ما بعد نهاية مشوار المنتخب الأوليمبي في طوكيو . 

كمونة: الأهلي حقق الهدف المطلوب من مباراة أسوان

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : النادي الأهلي أقوى من الاتحاد المصري لكرة القدم ، والجبلاية رضخت لرغبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر ، فعلى أي أساس وافق النادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي في طوكيو وفي نفس الوقت يطالب بتأجيل مسابقة الدوري العام ؟ 

وأضاف عبد العال : كان يجب على مسئولي القلعة الحمراء رفض إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي بدلاً من تعديل موعد المباريات وضغط الموسم بشكل كبير مما سيؤثر على موعد انطلاق الموسم المقبل .

وكان الأهلي تمكن من تحقيق فوز صعب ولكنه ثمين بهدفين مقابل هدف على مضيفه أسوان، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد "بتروسبورت "، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 58 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، ويتبقى لكلا الفريقين مواجهة مؤجلة، فيما توقف رصيد أسوان عند 25 نقطة في المركز الـ 16.