حمو بيكا يتسبب في تأجيل افتتاح مول بالإسكندرية.. صور

حمو بيكا
حمو بيكا

للمرة الرابعة منذ أن أصبح مشهورا، والثالثة خلال أسبوع، صعد مطرب المهرجانات حمو بيكا إلى صدارة ترتيب التريند في مصر، بمشاجرة جديدة في مول بالاسكندرية .

اقرأ أيضًا|«بيتخانق مع طوب الأرض»| بيكا.. مشاجرات بالساحل وأزمات مع زملائه والمرور

وشهد مول شهير بالاسكندرية أزمة بسبب مغني المهرجانات حمو بيكا مع عدد من مستأجري المحال بالمول «براندات عالمية» في تأجيل افتتاح المول قرابة شهر ونصف عن الموعد المقرر سابقًا، وذلك بعدما أعرب عدد من المستأجرين عن عزمهم فسخ التعاقد مع إدارة المول بسبب إعلان «بيكا» عن إقامة كافيه ومطعم بالمول المزعم افتتاحه خلال الشهور المقبلة.


وقبل أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطربي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهم أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من  الشباب وذلك بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا 5.

 

وظهر خلال الفيديو، معركة ضرب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب في الوقت الذي ردد أحد الشباب أن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرض للضرب.

ولم تتوقف أزمات بيكا عند هذا الحد، فقبل أيام بدأت أزمة أخرى عندما وضعت إدارة مرور الإسكندرية، الكلابشات على إطارات سيارة "بيكا" للوقوف في الممنوع، ما أدى الى حدوث مشاجرة بين حمو بيكا والضابط، فقام الأخير بتحرير مخالفة للسيارة لتغيير الشكل الجوهري للسيارة وانتهاء رخصة السير وتركيب زجاج ملون غير مثبت على الرخصة، وبعد تحرير محضر بالواقعة، انصرف حمو بيكا من سراي النيابة بعد دفع كفالة مالية.