خاص | شوقي غريب يوبخ صلاح محسن في الغرف المغلقة

صلاح محسن
صلاح محسن

قام شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بتوبيخ صلاح محسن لاعب منتخب مصر على إثر اعتراضه بشكل غير لائق أثناء استبداله في الشوط الثاني من مباراة المنتخب الوطني أمام أستراليا التي أقيمت في ختام دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.


وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد تأهل إلى الدور الثاني، بعد الفوز على نظيره الأسترالي بهدفين سجلهما أحمد ياسر الريان وعمار حمدي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.


واعترض صلاح محسن أثناء استبداله في الشوط الثاني مما أثار حفيظه الجهاز الفني والذي رفض إظهار أية رد فعل أثناء المباراة التي كانت مصيرية في تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي البطولة.


وانتظر الجهاز الفني إلى ما بعد تناول اللاعبين وجبه العشاء وذهاب جميع أفراد الجهاز واللاعبين الي الغرف المتخصصة لهم في فندق الإقامة، حيث ذهب شوقي غريب ومعه معتمد جمال المدرب العام إلى غرفه صلاح محسن وقام المدير الفني بتوبيخ اللاعب والتشديد عليه على عدم الخروج عن النص مرة أخرى وتحذيره بالاستبعاد حال تكرار الواقعة.


في المقابل اعتذر اللاعب وأكد على أن الغضب لم يكن مقصود خاصة وأنه كان يسعي لمساعده زملائه خلال المباراة فقط.

 

واحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بينما تصدر منتخب إسبانيا قمة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري أمام منتخب البرازيل السبت المقبل في ربع نهائي منافسات كرة القدم في الساعه الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.