محمد عادل حكما لمباراة الأهلي وأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وأسوان والمقرر لها مساء غد الخميس، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في تمام السابعة من مساء غد الخميس، بالجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري.

واختارت لجنة الحكام ‏طاقم تحكيم لإدارة مباراة الأهلي وأسوان بقيادة الحكم محمد عادل، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب ورضا طلب، فيما سيقود تقنية حكم الڤار وائل فرحان ويعاونه محمود ناجي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق أسوان المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ١٧ في المسابقة.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من موسيماني مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن مباراة أسوان المقبلة، التي تقام مساء الخميس، والتي يبحث خلالها الأهلي عن الفوز واستمرار حصد النقاط في المباريات المؤجلة له من بطولة الدوري الممتاز.

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.