«القتل».. وصية إخوان مصر لحركة النهضة

 الرئيس التونسى قيس سعيد
الرئيس التونسى قيس سعيد

الغباء يكرر نفسه.. نفس السيناريو يتكرر ..طمع فى الحكم ثم فشل ثم ثورة من الشعوب  تلفظهم إلى مزبلة التاريخ  هكذا هم الإخوان على مدار تاريخهم ..ليست مشكلة فى الوعى والإدراك فقط لكنها مشكلة أعمق وأعظم فى الوطنية والانتماء  وتقديم مصلحة الجماعة على مصلحة الوطن بل تقديم مصالح حلفائهم وداعميهم على مصالح شعوب. منفصلون دائما عن الواقع .. عاجزون عن فهمه .. لتخرج خلاياهم ، يشقون الجيوب ويلطمون الخدود ويدعون تعرضهم للظلم وهم أبعد ما يكونون عنه ثم يستتبع ذلك إرهاب وقتل ومحاولة لإسقاط الدول .
 

صابر مشهور الإخوانى المصرى الهارب فى تركيا نشر فيديو على فيس بوك وتويتر ويوتيوب يحرض فيه على العنف والدم والعمل المسلح فى تونس؛ وذلك عقب قرارات الرئيس التونسى قيس سعيد بإسقاط حكم الإخوان وسحب كل صلاحياتهم فى الحكم.


ودعا مشهور فى كلمته التحريضية إلى نصب المشانق من قبل حركة النهضة ضد أى شخص يحاول سحب بساط الحكم منها وبالأخص الرئيس التونسى قيس سعيد؛ فى تحريض واضح وصريح من الإخوانى المصرى على العنف والعمل المسلح فى تونس.


وعلى الجانب الآخر تحولت بعض الصفحات والحسابات المزيفة الإخوانية على تويتر وفيس بوك إلى منابر للتحريض على الثورة التونسية وإسالة الدماء والعنف المسلح ونصب المشانق؛ ليرد عليهم التونسيون بأن مصر بدأت مسار التصحيح وأن تونس قادمة وتقطع دابر الجماعة الإرهابية.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي