بشكل افتراضي

إنستجرام يحول حسابات الشباب والمراهقين إلى خاصة

إنستجرام
إنستجرام

كشف تطبيق مشاركة الصورإنستجرام Instagram ، المملوك لفيسبوك Facebook، عن تغييرات مصممة لجعل التطبيق أكثر أمانًا خاصة للمراهقين والشباب.

وبحسب الشركة، فمن الآن فصاعدًا، سيتم تعيين حساب أي شخص يقل عمره عن 16 عامًا (أو أقل من 18 عامًا في بلدان معينة) على الوضع الخاص الافتراضي، على الرغم من أن خيار التبديل إلى عام سيظل متاحًا، وسيتم إرسال إشعار إلى أي شخص تحت هذه الأعمار لديه حساب عام، يشجعه على التبديل إلى الحساب الخاص.

ويتجه إنستجرام Instagram نحو جعل الحسابات الخاصة افتراضية للشباب لفترة من الوقت، ففي مارس الماضي، بدأت تظهر للشباب الذين يسجلون في إنستجرام Instagram رسالة تمجد فضائل امتلاك حساب خاص، والآن يجعل الخاص الخيار الافتراضي.

وتقوم شركة فيسبوك Facebook أيضًا بإدخال تغييرات على كيفية استهداف المعلنين للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا في السابق، كان يمكن استهداف أي مستخدم بناءً على اهتماماتهم ونشاطهم ؛ المعلومات التي يجمعها فيسبوك Facebook فيسبوك  من جميع أنحاء الويب، وليس فقط خصائصه الخاصة، وتحليل سجل تصفح الويب للأفراد، واستخدام التطبيقات ، وما شابه. 

والآن سيتمكن المعلنون فقط من استهداف المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، بناءً على العمر، والجنس والموقع، وينطبق هذا على المستخدمين على إنستجرام Instagram، أو ماسنجر Messenger، أو فيسبوك Facebook

 

وعلى إنستجرام Instagram، تقول الشركة إنها تبذل المزيد أيضًا للحد من كيفية تفاعل المستخدمين المسببين للمشاكل مع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وتضيف الشركة أنها قادرة على تحديد "السلوك المريب المحتمل" من الحسابات، وهذا يعني أن الحساب ربما تم حظره مؤخرًا أو الإبلاغ عنه بواسطة شخص أصغر سناً، فعلى سبيل المثال. سيتم فصل هؤلاء المستخدمين المشتبه بهم فعليًا عن المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، ولن يتم عرض حساباتهم تحت سن 16 عامًا في صفحات الاستكشاف أو بكرات أو الحسابات المقترحة لك، ولن يروا تعليقات من المستخدمين أقل من 16 عامًا على منشورات الآخرين أو قادر على التعليق على المحتوى من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.