بينهم ٥ أطفال.. إصابة ٧ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الزراعي بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية بدائرة مركز أبو حمص في البحيرة، منذ قليل، حادثا مروعا إثر اصطدام سيارة نقل مع سيارة أجرة. 

 

اقرأ أيضاً| بتر قدم وذراع شاب صدمه قطار في محطة أسيوط


وأسفر الحادث عن إصابة ٧ أشخاص من أسرة واحدة من بينهم ٥ أطفال بكسور وجروح متعددة بالجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي، وجاري تقديم الإسعافات الطبية لهم وتحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة أجرة بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية  قبل كوبري أبو حمص  إتجاه الإسكندرية ووجود مصابين.

 

بالانتقال والفحص تبين لمأمور مركز شرطة أبو حمص إصابة كلا من: "سجدة أحمد مصطفى 6 سنوات، مقيمة برج العرب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة، وآية علي السيد عام، مقيمة برج العرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة وعزيزة محمد علي 55سنة مقيمة برج العرب، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة، ومحمد جمعة محمد 11سنة مقيم برج العرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، وسيف علي محمد 9 سنوات مقيم برج العرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة وأحمد مصطفى أحمد ٢٨ سنة، برج العرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة، وشيماء مصباح محمد ٢٨ سنة، مقيمة برج العرب، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة. 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي